الــدكتور إيــاد عــلاوي يــبعث رســالة إدانة وأستنكار الــى جـلالة الملك عبــد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية وفيما يلي نص الرسالة:

صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه

تحية اخوية صادقة وبعد،

بأشد مشاعر الحزن والاستنكار والاستهجان ندين العمل الارهابي الذي استهدف الاردن الشقيق وأدى الى استشهاد عدد من رجالاتها الكرام، ان هذا العمل الجبان يتنافى وجميع القيم والمبادئ السماوية، ويدل على ان الارهابيين فقدوا كل المعايير الدينية والأخلاقية.

اننا اذ ندين بشدة كل ما يمس امن وسلامة المملكة الاردنية الهاشمية وشعبها الكريم الشقيق، نؤكد على اهمية تضافر جهودنا لصد المؤامرة التى تتعرض لها منطقتنا، والتي ذقنا ولا نزال ويلاتها، وعلى الجميع ان يقف صفاً واحداً لتحمل المسؤولية، معربين عن تضامننا ووقوفنا الكامل مع الشعب الاردني الحبيب وبلدنا الاردن قيادةً وحكومة، ولن ندخر اي جهد للتعاون في سبيل دحر الارهاب والقضاء على قوى الظلام.

نتقدم بخالص العزاء وصادق مشاعر المواساة لجلالتكم والشعب الاردني الشقيق ولاسر الضحايا، والذين قضوا دفاعا عن وطنهم والتحقوا بقافلة الشهداء الذين بذلوا حياتهم ودماءهم الزكية دفاعا عن المملكة الار دنية الهاشمية. متضرعين الى الله سبحانه وتعالى ان يحفظ المملكة الاردنية الهاشمية وشعبها الشقيق.

رحم الله الشهداء الابطال الذين سيبقون في الذاكرة رمزاً للتضحية والفداء.

وفق الله جلالتكم وسدد على طريق الخير خطاكم،،،،

المكتب الاعلامي للدكتور إياد علاوي

7 حزيران 2016

لا يوجد تعليقات