ترأست الآنسة سارة علاوي القيادية في حزب الوفاق الوطني العراقي ، مساء امس ، وفد الحزب الى فعاليات اسبوع النصر المقامة على خشبة المسرح الوطني .
وعبرت علاوي عن فخرها بالانتصارات الكبيرة التي حققتها قواتنا المسلحة بمختلف صنوفها وتشكيلاتها على تنظيم داعش الارهابي ، والتي تسببت في هذا النصر المعمد بدماء الشهداء والجرحى الابطال وببسالة المقاتلين ووحدة شعبنا الرائعة .
في جانب آخر من هذه المشاركة التقت الآنسة سارة علاوي بعدد من اسر الشهداء  ، حيث عبرت عن بالغ مشاعر التأثر  لتلك العوائل التي فقدت احبتها ، كما التقت بعض المقاتلين الشباب ممن توغلوا خلف خطوط داعش موقعين الخسائر الفادحة بعناصرها ، واستمعت الى حكايات من بطولاتهم مشيرة الى ان هذه القصص التي باتت تدرس في ارقى الجامعات والمعاهد العالمية تؤكد مدى استعداد العراقيين للتضحية بارواحهم في الذود عن وطنهم ومقدساتهم ، وستبقى ملهمة للاجيال القادمة لعصور بعيدة .
وفي تصريح صحفي قالت علاوي انها تتطلع الى السلام والبناء معبرة عن ثقتها بقدرة ابناء شعبها على استثمار الانتصار العسكري لتجاوز الازمات وتحقيق المصالحة الوطنية وبناء دولة المواطنة ومؤسساتها الناجزة .
وقد لقيت مشاركة وفد الوفاق الوطني العراقي ترحيب الحاضرين وشباب الموصل المشاركين بفعاليات الاسبوع ، حيث طالبوا بنقل تحياتهم الى الدكتور اياد علاوي .
ضم الوفد كلا من اعضاء الهيئة السياسية لحزب الوفاق الوطني العراقي حاتم الحصونة ، هادي الظالمي ، رغد الكناني وعمار الجبوري .
 

المكتب الاعلامي لحزب الوفاق الوطني العراقي

 24 تموز 2017

لا يوجد تعليقات