مرة أخرى تطالعنا سومر نيوز سيئة الصيت والتي تستقي معلوماتها الكاذبة ربما من اجهزة مخابراتية تستهدف رموزاً وطنية، بافتراءات مدفوعة الثمن مفادها هذه المرة ان الدكتور اياد علاوي يسكن منزلاً فخماً يعود لأحد قيادات النظام السابق وانه يروم شراء ذلك المنزل بثمن بخس .
اننا في الوقت الذي نترفع فيه عن الرد على تلك الاكاذيب المسمومة والملفقة لأولئك المأجورين، فاننا نود ان نبين للرأي العام ما يأتي :
١- ان الدكتور اياد علاوي يسكن منزلاً تعود ملكية ارضه في الأساس لأسرٍ عراقية كريمة وقد تم الاستحواذ عليها في عهد النظام السابق، وان سيادته مترفعٌ عن شرائه ورافضٌ له رغم ان لجنتين من عقارات الدولة حددت سعره .
٢- ان الدكتور علاوي يدفع – عن طيب خاطر – ايجاراً باهضاً عن البيت الى وزارة المالية ومؤسسة عقارات الدولة فيها وكل ذلك موثقٌ ومدونٌ بوثائق وايصالات رسمية .
اما بالنسبة لتلك الوسيلة التي تسيء بنهجها التلفيقي للاعلام العراقي الذي عرف بمهنيته وموضوعيته، فاننا نتحداها ومن يقف وراءها بأن تقدم دليلاً واحدا على افتراءاتها، كما نؤكد ان تلك الاكاذيب لن تنجح في ايقاف المسيرة الوطنية والنهج الوطني الذي عرف به الدكتور علاوي … والله الموفق

 المكتب الاعلامي لائتلاف الوطنية

9 آذار 2018

لا يوجد تعليقات