يا ابناء النجف الكرام يا أبطال ثورة العشرين، لكم منا أطيب التحيات والتمنيات ومباركٌ لكم لتوجهكم الى صناديق الاقتراع لتدلوا بأصواتكم لمن ترونه مناسباً وجديراً بتمثيلكم، إن أئتلاف الوطنية في النجف الاشرف يعاهدكم على ان مرشحينا في عموم العراق والنجف خصوصا سيعملون على توسيع فرص عمل كبيرة وواسعة ليس المؤسسات الحكومية و أنما في القطاع الخاص الذي من شأنه ان يعظم فرص العمل والربح الحلال لهم ومن هذا المنطلق فاننا في هذا الأئتلاف عقدنا العزم ان تحقق لهذه المحافظة الاصيلة مايلي:
اولا : تحسين وتوسيع الميناء الجوي ليكون منارا جديدا يليق بعراقة وقدسية المدينة ولكي يشجع توسعه  الزوار للمراقد المقدسة في العراق عموما  دون عناء ولفائدة أهل النجف الكرام وفائدة الزائرين وعلى أن يستثمر اهالي النجف الكرام بشركة عائده لهم لأدارة الميناء لتحسين الوضع الاقتصادي لاهل المدينة .
ثانيا :الالتزام بوضع ميزانية لدعم القطاع الخاص وفق ضوابط  في مجالات الفندقة والنقل والمخازن والمطاعم السياحية من خلال قروض سهلة وميسرة من قبل الحكومة لتشجيع القطاع الخاص في النجف وتدفع لاحقاً من الارباح من دون فوائد.
ثالثا: دعم القطاع الخاص  في الصناعة في أطراف المدينة وتخصيص مبالغ وقروض ميسرة من الحكومة أو المصارف المعنية كدعم للقطاع الخاص في مدينة النجف الاشرف 
رابعا: توفير الملاعب للأطفال والكبار وتهيأة بعض المناطق لتكون غابات ومنتزهات للعوائل الكريمة وزوارها ومن في مدينة النجف.
خامسا :تكوين شركة نقل خاص (برا وجوا) للنجف الأشرف لنقل الزوار الكرام من النجف الى كربلاء المقدسة وكل العراق على أن  يمتلك القطاع الخاص النجفي هذه الشركة بدعم وحماية حكومية وتكون هذه الشركة مساهمة لكل من يرغب من اهالي النجف الكرام  كما تخصص اسهم للعاملين في هذه المجالات بلاضافة الى الرواتب.
سادسا: دعم القطاع الزراعي وإيجاد المخازن المبردة  اللازمة للأنتاج الزراعي ولدعم المزارع الكريم في النجف الاشرف لكي ينهض هذا القطاع وينمو ويقدم الخدمات أتجاه المزارعين والمستهلكين معا وحماية المنتج الخاص به ودعمه.
سابعا: تشكيل مجلس نجفي للسياحة الدينية ومجلس اخر لتطوير النظام المصرفي والنظام الزراعي والصناعي على ان يتكون من اهالي النجف الكرام.
ثامنا: الأهتمام بالمدارس وفتح الابواب أمام الاستثمار المنظم والواعد لانشاء مؤسسات عظيمة و كبيرة وتكوين مدارس في مختلف المراحل والأنفتاح على العالم لتقوية المستوى العلمي في النجف الاشرف مع الجامعات العالمية بالتعاون مع جامعة الكوفة.
هذه الاجراءات تبنيناها لدعم محافظتنا الكريمة لتعود بالفائدة لمعظم لآهل محافظة النجف الأشرف الكرام أوسع للعراق .

ائتلاف الوطنية في محافظة النجف الاشرف

19 نيسان 2018

لا يوجد تعليقات