في اطار جولة ميدانية داخل مدينة الاعظمية زار الدكتور اياد علاوي على رأس وفد من قيادات حزب الوفاق الوطني العراقي ، اليوم الثلاثاء ، منتدى المضيف الهاشمي للسادة والشيوخ الاعيان والنخب المثقفة .
واستعرض الدكتور اياد علاوي مع السادة اعضاء المنتدى الاوضاع السياسية والامنية والاقتصادية الصعبة التي يمر بها البلد ، داعيا الجميع وعلى رأسهم القيادات الاجتماعية والنخب الى النهوض بمسؤولياتهم في مواجهة التحديات التي يفرزها واقع الطائفية السياسية والتطرف والارهاب من خلال اعلاء قيم التسامح والتعاون وتغليب روح المواطنة .
واشاد الدكتور اياد علاوي بتاريخ مدينة الاعظمية والمواقف الوطنية لأهلها الكرام ودورهم في رفد الحياة السياسية والعلمية والادبية والثقافية بالكفاءات والطاقات المتميزة ، داعيا الى الاستمرار في هذا العطاء .
واستمع الدكتور علاوي الى شرح عن اوضاع المدينة الامنية والخدمية ووعد بالعمل مع الجهات المعنية على ايجاد الحلول لمعاناة المواطنين واجابة مطاليبهم ، كما اطلع على اوضاع النازحين في مخيمات النزوح القريبة ومعاناة ساكنيها في هذه الظروف القاسية .
وقد رافق الدكتور اياد علاوي خلال الزيارة السيدان ستار الباير ومحمد خورشيد نائبا الامين العام لحزب الوفاق الوطني العراقي ، والسيد ضياء المعيني مسؤول تنظيمات بغداد ، وعدد من قيادات الحزب .


المكتب الاعلامي للدكتور اياد علاوي


10 كانون الثاني 2017

لا يوجد تعليقات