اكد عدد من شيوخ ووجهاء واهالي ناحية الطارمية ايمانهم بصحة المشروع الوطني الذي يقوده الدكتور اياد علاوي واصطفافهم فيه لتجاوز محنة الطائفية السياسية التي فتكت بالعراقيين ، وبناء دولة المواطنة التي تحمي جميع ابنائها .
جاء ذلك خلال الزيارات التي قام بها وفد من الهيئة التنسيقية لمشروع الوفاق الوطني العراقي لعدد من مناطق الطارمية ومضائف شيوخها .
وقالت الآنسة سارة علاوي رئيسة الهيئة التنسيقية لمشروع الوفاق الوطني العراقي ” ان الهيئة تكثف نشاطاتها هذه الايام للتعريف بالمشروع الوطني عبر التواصل المباشر مع الجمهور في مختلف المحافظات ووضع الجميع امام مسؤولياتهم في مواجهة التحديات التي تهدد العراقيين بمختلف اطيافهم ” .
وقد تضمنت زيارة وفد الهيئة التنسيقية عددا من المحطات ابرزها زيارة مضيف الشيخ كرجي العزاوي وبحضور الشيخ هارون العزاوي شيخ الفريجات والشيخ رياض الفريجي والذين اكدوا التفافهم حول الدكتور اياد علاوي وتشديدهم على ضرورة التغيير في المرحلة القادمة ، فيما كانت المحطة الثانيه مضيف الشيخ سعيد الجاسم المشهداني رئيس مجلس عشائر الطارمية شيخ عام عشيرة المشاهدة .
وخلال هذه الزيارات بارك شيوخ واهالي الطارميه مواقف ونشاطات الهيئة التنسيقيه والحركة الشبابيه لحزب الوفاق الوطني العراقي وحملوا الوفد تحياتهم للدكتور اياد علاوي .

 

المكتب الاعلامي لحزب الوفاق الوطني العراقي

29 حزيران 2017

لا يوجد تعليقات