دعا رموزها لنبذ الخلافات والتوحد لخدمة ابنائها

 
دعا نائب رئيس الجمهورية الدكتور اياد علاوي، اليوم الاحد، رموز محافظة صلاح الدين وقادتها الى نبذ الخلافات والتوحد لخدمة ابناء المحافظة، فيما أكد حاجة المحافظة والمحافظات التي تعرضت للدمار بسبب داعش الى نهضة عمرانية وخدمية تليق بتضحياتها وتسهم في عودة بقية النازحين الى مناطقهم .
الدكتور اياد علاوي اوضح خلال استقباله جمعاً من شيوخ عشائر ووجهاء صلاح الدين ان تحقيق اي منجز خدمي للمحافظة وابنائها لا يقل تأثيرا ولا أهميةً عن الجهد العسكري والمضي في تطهير بقية مناطقها من داعش الارهابي.
نائب رئيس الجمهورية دعا شيوخ العشائر لبذل جهد مضاعف في مجال تحقيق المصالحة الوطنية وتعزيزها خصوصاً في المناطق التي تعاني من تراكمات المرحلة السابقة من أجل حسم الخلافات بروح وطنية والاسراع باعادة النازحين اليها وتعويضهم .
كما تطرق سيادته الى ملف قضاء بيجي وشدد على اهمية وضع جدول زمني لاعادة النازحين اليها، كما  أكد ضرورة التحقيق فيما آل اليه مصفى بيجي والاسراع باعادة اعماره وتأهيله بوصفه شرياناً عراقياً سيكون لاعادته الى الخدمة سواءٍ كقطاع عام أو استثمار مختلط انعكاسات ايجابية على المحافظة ومجمل الوضع الاقتصادي في البلد .
 

المكتب الاعلامي للدكتور اياد علاوي


10 ايلول 2017

لا يوجد تعليقات