ثمن نائب رئيس الجمهورية الدكتور اياد علاوي البطولات والتضحيات التي سطرتها تشكيلات وزارة الداخلية، مؤكدا ان روح التضحية والفداء والمهنية التي ميزت تلك التشكيلات كانت عاملاً اساس في تحقيق النصر وهزيمة الارهاب .
واضاف سيادته خلال زيارته لوزارة الداخلية، حيث التقى السيد قاسم الاعرجي وزير الداخلية وعددا من القادة والضباط في الوزارة، “لقد كان لمعالي الوزير وللوزارة دور بطولي في النصر الذي تحقق، ولابد هنا من ان نثمن دور  السيد الوزير في تعامله مع الأحداث وادارته الحكيمة والمهنية للوزارة” .
واضاف سيادته ان العراقيين عانوا كثيراً من وطأة الارهاب وتداعياته وقد آن الاوان ان ينعموا بالامن والامان والاستقرار  وهي مسؤولية جسيمة ينبغي ان تتصدى لها الوزارة كما تصدت للارهاب .
الدكتور علاوي عبر خلال الزيارة عن فخره واعتزازه بالقرار الذي اصدره خلال فترة توليه رئاسة الوزراء بإعادة قوات الشرطة الاتحادية ومغاوير الداخلية، فيما اعرب عن استعداده التام لتقديم كافة اشكال الدعم والمساندة والتي من شأنها اداء الوزارة ومنتسبيها لمهامهم بالشكل الامثل .
من جانبه أطلَعَ السيد الوزير سيادته على الانجازات التي حققتها وزارة الداخلية سواء على الصعيد العسكري او ما هو متعلق بتقديم الخدمات للمواطنين وتسهيل امورهم، كما جرى نقاش معمق عن بعض الملفات التي تخص عمل الوزارة والتحديات التي تواجهها وسبل حلها .

المكتب الاعلامي للدكتور اياد علاوي

3 كانون الاول 2017

لا يوجد تعليقات