بحث الدكتور اياد علاوي نائب رئيس الجمهورية الأمين العام لحزب الوفاق الوطني العراقي ، لدى استقباله الثلاثاء، وفدا من منظمة بدر ، تطورات الاوضاع السياسية والامنية في العراق ومسارات المعركة ضد داعش ، ومناقشة سبل تفعيل الحراك السياسي لمواجهة التحديات التي يمر بها العراق والمنطقة .
وأكد الجانبان على اهمية تعميق الحوارات وتوسيع دائرة التفاهمات بين مختلف القوى الوطنية لتدعيم بنية مشروع وطني جامع لكل العراقيين في مرحلة مابعد داعش ، فيما اتفقا على ادامة اللقاءات والتشاور في مختلف القضايا ، وتصعيد وتائر التنسيق بعد عودة السيد هادي العامري من مهامه وواجباته في ساحة المعركة ضد داعش الارهابي.
وقد جرى اللقاء في اجواء اخوية ودية اتسمت بالصراحة والايجابية والحرص على وحدة العراق وتعزيز المسار الديمقراطي والحفاظ على التعددية السياسية والتعايش السلمي وسيادة القانون .
قدم الوفد هدية رمزية للدكتور اياد علاوي الذي عبر عن شكره وعرفانه لهذا التقدير ، فيما حضر اللقاء النائب كاظم الشمري رئيس كتلة الوطنية النيابية ، والنواب عدنان الجنابي وحسن شويرد وعبد الكريم عبطان من ائتلاف الوطنية ، والمستشار عارف البهاش ، والسيد محمد علاوي وزير الاتصالات السابق .
 

المكتب الاعلامي للدكتور اياد علاوي


19 نيسان 2017

لا يوجد تعليقات